الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توتي لم يحسم بعد قراره بشأن العودة لمنتخب ايطاليا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو016
Admin


ذكر عدد المساهمات : 515
تاريخ الميلاد : 11/05/1991
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: توتي لم يحسم بعد قراره بشأن العودة لمنتخب ايطاليا   الإثنين أبريل 05, 2010 4:19 pm

ميلانو 5 ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سيجد فرانشيسكو توتي عقبات في طريقه اذا اراد التراجع عن اعتزال اللعب على المستوى الدولي والمشاركة مع منتخب ايطاليا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم هذا العام.
واعتزل مهاجم روما اللعب مع منتخب ايطاليا بعد الفوز بكأس العالم 2006 لكن المدرب مارشيلو ليبي قال مرارا إنه سيضع توتي (33 عاما) في حساباته لنهائيات كأس العالم التي ستنطلق في 11 يونيو حزيران بجنوب افريقيا اذا تراجع اللاعب عن قراره.
وقال توتي لمحطة كانال بلوس التلفزيونية "لا أعرف ما اذا كنت سأعود لأنني لم اتحدث بعد الى ليبي وبعد ذلك سيتعين علي اختبار لياقتي."
وأضاف "بعد ذلك سيتعين علي أن ارى ما اذا كان الفريق يريدني ولذلك يجب أن اتأكد من شيء بعد الاخر."
وطاردت مشاكل الاصابات توتي منذ 2006 وغاب عن جزء كبير من الموسم الحالي بسبب اصابة في الركبة لكنه تمكن من احراز عشرة أهداف في الدوري الايطالي.
وايطاليا ليست في أفضل حالاتها من الناحية الهجومية اذ كان البرتو جيلاردينو المهاجم الرئيسي في تشكيلة ليبي خلال العامين الماضيين وبوسع فنشينزو ياكوينتا مهاجم يوفنتوس أن يتوقع السفر مع الفريق الى جنوب افريقيا اذا كان لائقا بعد أن عانى من الاصابة هذا الموسم.
ويتصدر انطونيو دي ناتالي قائمة هدافي الدوري الايطالي برصيد 22 هدفا رغم انه يلعب في صفوف اودينيزي الذي يحتل المركز الخامس عشر في المسابقة.
ومن المهاجمين الاخرين الذين يتنافسون على الانضمام للمنتخب جيامباولو باتسيني لاعب سامبدوريا وفابيو كوالياريلا لاعب نابولي وماركو بوريلو من ميلانو وجوسيبي روسي من فياريال الاسباني ولوكا توني زميل توتي في روما.
ولم يلعب توني الا نادرا في الاشهر القليلة الاولى من الموسم الحالي بعد دخوله في خلاف مع لويس فان جال مدرب بايرن ميونيخ الالماني قبل ان ينتقل الى روما على سبيل الاعارة في يناير كانون الثاني.
وبعد ان عانى من الاصابة في الاسابيع الاولى له مع روما تألق توني (32 عاما) ليساعد فريق العاصمة على المنافسة على اللقب المحلي.
ويتمتع توني بالقوة البدنية واجادة العاب الهواء ولا يجاريه في ذلك اي لاعب اخر بالمنتخب الايطالي.
وستلعب ايطاليا في كأس العالم مع باراجواي وسلوفاكيا ونيوزيلندا في المجموعة السادسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egykora.mam9.com
 
توتي لم يحسم بعد قراره بشأن العودة لمنتخب ايطاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الدوريات العربية والعالمية :: اخبار الدوريات-
انتقل الى: