الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بركات:اقسم بالله لم تصدر منى أى اشارات خارجة و تربيتى تمنعنى و القمة رائعة سلوكيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moon light

avatar

انثى عدد المساهمات : 268
تاريخ الميلاد : 01/05/1993
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: بركات:اقسم بالله لم تصدر منى أى اشارات خارجة و تربيتى تمنعنى و القمة رائعة سلوكيا   الأحد أبريل 18, 2010 12:14 pm

أكد الدولى محمد بركات لاعب وسط الأهلى أنه لم يقم بتوجيه أى إشارات بذيئة لجماهير الزمالك فى مباراة القمة التى جمعت الأهلى بالزمالك فى الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدورى المصرى .



وأقسم بركات فى حواره التليفزيونى أنه لم يوجه أية اشارات للجماهير البيضاء التى حضرت مباراة القمة مساء الجمعة .



وقال بركات " الجميع يعرفوننى ويعرفون أخلاقى ، وأنا لاعب دولى منذ 15 عاماً ، والجميع يعلم أن بركات لا يمكن أن يصدر منه أى اشارات خارجة " .



وسرد الزئبقى تفاصيل الهدف قائلا " بعدما أحرزت الهدف اتجهت نحو جماهير الأهلى من أجل الاحتفال معهم بالهدف ، ووضح اتجاهى تماماً بعدما أسرعت بالجرى نحو الجماهير الحمراء بعد الهدف ، و لا يمكن أن تصدر منى هذه الأفعال تجاه جماهيرنا أو غيرها " .



وتابع بركات " لم تصدر منى هذه الأفعال ولن تصدر منى مستقبلاً ، والجميع يعلم أخلاقى وتربيتى تمنعنى من الاقدام على مثل هذه الأفعال " .



وأوضح الدولى المصرى وصاحب الهدف الثالث القاتل فى مرمى الزمالك " عندما أحرز أى هدف أقوم برفع يدى لأعلى وقمت بالاشارة على جماهير الأهلى وليس باشارة خارجة ، و بعدها قمت بخلع الفانلة تعبيراً عن سعادتى بالهدف الحاسم " .



وأضاف " المباراة كانت رائعة وأجواؤها كانت مميزة بين الفريقين وجماهيرهما ، وبالتالى لا داعى لاختلاق المشاكل أو إثارة الجماهير بمثل هذه الأقاويل الكاذبة " .



وأكمل " لا أقبل أن يقدم أحد على مثل هذه الأفعال تجاه الجماهير الحمراء وبالتالى فإننى لا أقبل أن أقدم على هذه الأفعال تجاه جماهير الزمالك أو غيرها " .



وأعرب لاعب وسط الأهلى عن سعادته بتحقيق التعادل أمام الزمالك خاصة بعدما اقترب الفريق الأهلاوى من حسم لقب البطولة رسمياً .



وأنهى قائلا " دعونا نبتعد عن التعصب ، وأبارك للجميع على المظهر الحضارى الذى قدمه الفريقيان وجمهورهما خلال المباراة وقدما صورة مشرفة للرياضة المصرية " .



يذكر أن بعض المواقع المنتمية لجماهير الزمالك اتهمت محمد بركات بتوجيه اشارات خارجة لجماهيرها وهو ما أوضحت الإعادة التليفزيونية والصور الملتقطة للاعب بعد الهدف عدم صحته تماماً .



وانتهت مباراة القمة بين الأهلى والزمالك بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق ليصبح الأهلى قاب قوسين أو أدنى من الاحتفاظ بلقب بطولة الدورى للعام السادس على التوالى .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميدو016
Admin


ذكر عدد المساهمات : 515
تاريخ الميلاد : 11/05/1991
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: بركات:اقسم بالله لم تصدر منى أى اشارات خارجة و تربيتى تمنعنى و القمة رائعة سلوكيا   الأحد أبريل 18, 2010 3:37 pm

ميرسى على الاخبار
واكيد طبعا
بركات نجم محترم من يومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egykora.mam9.com
moon light

avatar

انثى عدد المساهمات : 268
تاريخ الميلاد : 01/05/1993
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: بركات:اقسم بالله لم تصدر منى أى اشارات خارجة و تربيتى تمنعنى و القمة رائعة سلوكيا   الإثنين أبريل 19, 2010 10:56 am

ميرسى ليك على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بركات:اقسم بالله لم تصدر منى أى اشارات خارجة و تربيتى تمنعنى و القمة رائعة سلوكيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: نادى الاهلى :: اخبار نادى الاهلى-
انتقل الى: