الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص.. إدارة الأهلي تلجأ لرئيس الوزراء ضد تجاوزات التلفزيون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو016
Admin


ذكر عدد المساهمات : 515
تاريخ الميلاد : 11/05/1991
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: خاص.. إدارة الأهلي تلجأ لرئيس الوزراء ضد تجاوزات التلفزيون   الأربعاء مايو 05, 2010 2:58 pm




كتب - كريم رمزي:
طلبت إدارة النادي الأهلي تدخل أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء ضد ما أسمته بتجاوزات أسامة الشيخ رئيس إتحاد الإذاعة والتلفزيون الذي قد يؤدي إلى إبعاد الأهلي والاسماعيلي من تكملة مشوارهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأوضح النادي الأهلي بعض النقاط التوضيحية لـ
حيث قال ان رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون رفض بدون مبررات واضحة التوقيع على الاستمارة الخاصة ببث مباريات دور الثمانية لدورى رابطة الأبطال الأفريقي، وهو الشرط الذى حدده الكاف لاستمرار الاهلى والاسماعيلى فى البطولة حال تأهلهما لدوري المجموعات.
وكان الاتحاد الإفريقي للعبة قد حدد يوم 9 مايو كأخر موعد للرد، قبل ان يصدر قراره بإبعاد الاهلي والاسماعيلي عن البطولة ويحل بدلا منهما المنافسين لهما في دور الـ 16.
وطالبت ادارة الاهلى مجدداً اتحاد الإذاعة والتليفزيون بحسم الموقف حتى يتسنى للجميع التركيز فى الاستعداد للقاء العودة أمام الاتحاد الليبى الذى يقام يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة، خاصة وأن استمارة البث التى يطالب الكاف بتوقيع التليفزيون عليها لا تتضمن أية شروط جديدة وبنودها لا يوجد بها تعديلات عن السنوات السابقة والتى سبق وأن وقع عليها الشيخ نفسه وكذلك كل تليفزيونات الدول المشارك أنديتها فى دورى أبطال أفريقيا.
وجاء رد أسامة الشيخ الذى تلقاه الأهلى عبر الفاكس الاثنين بمثابة صدمة لم يتوقعها أحد حيث أكد رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون فى خطابه أن التوقيع على استمارة البث بمثابة إهدار للمال العام.
وفي الختام قال النادي الأهلي "هذا ورفضت إدارة الأهلي تعنت رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون والتصريحات الاستفزازية التى جاءت على لسانه بأحد الصحف اليومية والتى قال فيها "أنه لا يهمه النادي الأهلي ولا يشغله استبعاده من البطولة الإفريقية"، وكأن الأهلي المنوط بعواطف أكثر من 50 مليون مصري لا يدخل فى حسابات رئيس الاتحاد والتليفزيون".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egykora.mam9.com
 
خاص.. إدارة الأهلي تلجأ لرئيس الوزراء ضد تجاوزات التلفزيون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: نادى الاهلى :: اخبار نادى الاهلى-
انتقل الى: