الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص.. المصري يخسر مدافعه بهاء احمد فى كأس مصر بسبب الإصابة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو016
Admin


ذكر عدد المساهمات : 515
تاريخ الميلاد : 11/05/1991
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: خاص.. المصري يخسر مدافعه بهاء احمد فى كأس مصر بسبب الإصابة   الأحد مايو 16, 2010 1:27 pm




بورسعيد (أحمد فوزى):
سيفقد فريق المصرى جهود مدافعه بهاء احمد فى بطولة كأس مصر التى ستنطلق يوم 21 مايو المقبل لاصابته بشد فى العضلة الضامة وابتعاده عن الملاعب لفترة لن تقل عن شهر.
وسيلتقى المصرى على ملعبه ببورسعيد مع تليفونات بنى سويف فى دور ال32 للبطولة المذكورة يوم 21 مايو الجارى والفائز من هذه المباراة سيلتقى فى دور ال16 مع الفائز من مباراة المقاصة والمقالون العرب.
من ناحيته، اكد وجيه عبد العظيم بأنهم سوف يستعدوا بكل جدية وتركيز لهذه البطولة حتى يستطيعوا تحقيق الهدف المطلوب وهو الوصول لأدوارها النهائية من اجل إسعاد جماهير بورسعيد.
وتعافى المدافع عمرو الدسوقى من الإصابة التى تعرض لها بشد فى العضلة الضامة اثناء مشاركته فى مباراتهم قبل السابقة أمام الزمالك وأصبح جاهز من الناحية البدنية والفنية للمشاركة بشكل اساسى فى مباريات الفريق المقبلة.
فيما تتجه النية لدى الجهاز الفنى بعدم الاعتماد على المهاجم محمد خليفة فى مباراة الفريق امام الجونة المقرر إقامتها على استاد بورسعيد يوم الاثنين فى الجولة الاخيرة لمسابقة الدورى العام.
يأتى ذلك الاتجاة بعدما اشتكى خليفة من شعوره بحالة كبيرة من الاجهاد نتيجة عدم حصوله على راحة كافية من التدريبات منذ فترة طويلة بجانب المجهود الكبير الذى بذله فى مباراتهم السابقة امام الاسماعيلى والتى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل منهما.
وسيغادر المصرى الاحد معسكره المغلق بالاسماعيلية وسيتوجه للمبيت فى احد الفنادق ببورسعيد استعدادا لمباراته امام الجونة التى سيغيب عنها الثنائى هانى سعيد والياس ايسيكى لحصولهم على الإنذار الثالث.
واحتفل الجهاز الفنى واللاعبين بعيد ميلاد حارس المرمى الناشئ احمد ناصر الشناوى بعدما أكمل مؤخرا عامه ال19 وتعهد الشناوى للجهاز الفنى ببذل كل ما بوسعه من مجهود فى الفترة المقبلة حتى يظهر بمستوى جيد يجعله يحافظ على مكانة فى التشكيل الاساسى للفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egykora.mam9.com
 
خاص.. المصري يخسر مدافعه بهاء احمد فى كأس مصر بسبب الإصابة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طيبة قـلــــــــبي سبب ألـمي
» صمتى سبب البعد عن قلبى
» سبب عدم المذاكرة
» هذا هوا سبب انطفاء الكهرباء هع
» استياء زملكاوي بسبب مشهد تلفزيوني يسخر من نتائج الفريق وأزمة "جدو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الدورى المصرى :: اخبار الدورى المصرى-
انتقل الى: