الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حلمي: سأعتمد علي اللاعب الجاهز فقط .. ومتفاءل بتحقيق طموحات النادي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو016
Admin


ذكر عدد المساهمات : 515
تاريخ الميلاد : 11/05/1991
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: حلمي: سأعتمد علي اللاعب الجاهز فقط .. ومتفاءل بتحقيق طموحات النادي   الإثنين مايو 24, 2010 2:18 pm




بورسعيد (احمد فوزي):
أكد محمد حلمي المدير الفني للمصري بأنه لن يعتمد بشكل أساسي في المباريات الرسمية للفريق إلا على اللاعب الجاهز من الناحية البدنية والفنية وأعرب عن تفاؤله بتحقيق طموحات جماهير النادي في الفترة المقبلة من خلال رفع اسم المصري عاليا.
وقال حلمي في تصريحات خاصة بان اى لاعب لم يلتزم بتأدية واجباته تجاه الفريق على الوجه الأكمل سيكون مصيره هو الاستبعاد من المشاركة في المباريات الرسمية مهما كان أسمه.
وأشاد حلمي بتركيز لاعبيه الشديد في تدريباتهم اليومية بجانب حرصهم اللافت للنظر على الارتقاء بمستواهم البدني والفني وإصرارهم الشديد على تحقيق الفوز أمام المقالون العرب في المباراة التي ستجمعهم على ستاد بورسعيد فى السادسة من مساء الثلاثاء بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر.
وأضاف مدرب المصري بان فريق المقالون العرب يعد من الفرق القوية جدا لما يضمه من لاعبين مميزين أصحاب خبرة عالية وبالتالي فالفوز عليه لن يأتي إلا ببذل الجهد والعرق طوال الـ90 دقيقة ولاعبي المصري يدركون جيدا هذا الكلام وجميعهم تعهد على تنفيذ التعليمات المكلفين بها في هذه المباراة دون اى تقصير.
وتابع " المصلحة العامة للمصري أهم عندي من أي شيء وأؤكد بان لدى تفاؤل كبير بأن القادم للفريق أفضل من السابق في ظل الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه مسئولي النادي للفريق أول بأول بالإضافة إلى المجهود الكبير الذي يبذله الجهاز الفني واللاعبين من اجل رفع اسم فريق الكرة الأول بالنادي عاليا."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egykora.mam9.com
 
حلمي: سأعتمد علي اللاعب الجاهز فقط .. ومتفاءل بتحقيق طموحات النادي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الدورى المصرى :: اخبار الدورى المصرى-
انتقل الى: