الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وليد سليمان: مصمم علي الانتقال للأهلي ولن أتنازل عن هذا الحلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو016
Admin


ذكر عدد المساهمات : 515
تاريخ الميلاد : 11/05/1991
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: وليد سليمان: مصمم علي الانتقال للأهلي ولن أتنازل عن هذا الحلم   السبت مايو 29, 2010 1:25 pm




كتب - وائل منتصر:
قال وليد سليمان صانع ألعاب فريق بتروجيت انه لم ولن يتنازل عن حلم الانتقال إلي صفوف الأهلي مؤكدا انه قام بإبلاغ إدارة ناديه تصميمه علي حمل شعار الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.
وصرح وليد سليمان لموقع "العربية نت" انه أصبح علي وشك الانتقال إلي الأهلي مع فترة الانتقالات الصيفية وبنسبة كبيرة بعد أن حصل علي وعد من إدارة بتروجيت شريطة أن يؤدي دوره بكفاءة حتى نهاية الموسم الحالي.
وحل بتروجيت في المركز الخامس بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، فيما تأهل الفريق إلي دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر بعد فوزه علي الرباط الانوار في دور الستة عشر ليواجه الأهلي يوم الأحد علي استاد القاهرة.
وكشف سليمان إلي انه التقي بالمسئولين في الأهلي في حضور المهندس عدلي القيعي مسئول التعاقدات وفي علم إدارة بتروجيت التي يجب أن تعلم كل كبيرة وصغيره عن تطورات الموقف علي حد قوله، كما أكد إلي انه أصبح من حقه أن يحقق حلمه بالانتقال للأهلي.
وطالب الأهلي نادي بتروجيت في أكثر من مناسبة ضم لاعب الفريق وليد سليمان وأرفق طلبه بعروض رسمية ومالية جيدة، إلا إن الصفقة تتوقف في كل مرة بسبب الاستحقاقات التي يخوضها الفريق البترولي واحتياجه للاعب.
وقال سليمان في هذا الصدد "أصبح الآن الطريق ممهدا لانتقالي للأهلي بعد أن نفذت كل المطلوب مني تجاه بتروجيت، والأمر سيحسم مع نهاية كأس مصر".
وأوضح وليد سليمان انه رفض عرض الزمالك الذي تقدم به رسميا لإدارة ناديه، حيث قال "احترم الزمالك وجماهيره وإدارته، ولكن الجميع يعلم رغبتي في الانتقال للأهلي".
وتمني صانع ألعاب بتروجيت في نهاية حديثه الانضمام إلي منتخب مصر عن طريق الأهلي مشيرا إن ارتداءه القميص الأحمر هو الطريق إلي ارتداء قميص المنتخب، خاصة وان الجميع يشهدون انه أحق بالانضمام له منذ فترة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egykora.mam9.com
 
وليد سليمان: مصمم علي الانتقال للأهلي ولن أتنازل عن هذا الحلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: نادى الاهلى :: اخبار نادى الاهلى-
انتقل الى: