الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الناس بيجيلهم نوم ازاي؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midoelkhashab



ذكر عدد المساهمات : 1
تاريخ الميلاد : 14/06/1988
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الناس بيجيلهم نوم ازاي؟!   الخميس يونيو 03, 2010 2:13 am

في كل مره أصدقائي القراء نستعرض سويا احد القضايا المصرية الشائكة وفي كل مره نغوص في أعماق قضيه بعينها ونحاول عرضها بشكل جيد ونحاول أيضا إيجاد الحل قدر ما استطعنا واليوم سنفتح قضيه مصريه هامه فلسفيه بعض الشئ وسنستعرضها بشكل روائي أتمنى أن ينال إعجابك عزيزي القارئ وهذا الشكل الروائي الذي سيروي قضيتنا سيتضمن وباختصار مشكله من مشاكل مصر مع اختلاف الجهات والأشخاص والمؤسسات وللعلم قضيتي اليوم الناس في مصر بيجيلهم نوم أزاي ولنذهب سويا لأولي المشاكل.

ونبدأ بواحده من اخطر المشاكل علي مصر ومستقبلها وهذا الموضوع هو الدروشة الدينية ولنبحر في أعماق هذا الخطر الكبير علي مصر في قادم السطور.

*فالدروشة الدينية والأفكار الهدامة تهدد بالفعل مستقبل مصر والمتشددين والمتعصبين في الدين والذين يحصدون عقول الملايين من الشباب المصري دون أي رحمه ولا تفكير في مستقبل هذا الوطن الغالي والعظيم هؤلاء الذين يغسلون أدمغة الشباب متخفيين في العباءة السوداء ومداريين وجوههم باللحية وكل هذا باسم الدين والدين والإسلام منهم براء قطعا أن الإسلام الحقيقي برئ من ما يفعل هؤلاء المتأسلمين لان الإسلام اعز والإسلام اعلي والإسلام اطهر من شعارات شيوخ الجماعات المتأسلمه والسؤال موجه للجميع هؤلاء المتأسلمين بيجلهم نوم أزاي وهم يقتلوا المستقبل في شباب مصر وهم يدمروا مستقبل مصر الناس دي بيجلهم نوم أزاي ؟! .

ومن المتأسلمين نذهب لنري أناس آخرون في المحروسة بيجيلهم نوم أزاي في السطور التالية.

*فكما أن هناك مواضيع خاصة بالناس محسوسة وملموسة من قبل الجميع داخل المحروسة فهناك مواضيع أخري خاصة بالناس تعد من خبايا المحروسة وقبل الخوض في الموضوع أود أن اتسائل معك قارئي الكريم هل فكرت ذات مره في محدودي الدخل ؟ وإذا كنت قد فعلت هل فكرت كيف يمر اليوم عليهم ؟ قد تكون فكرت في هذا وقد تكون أنت نفسك من محدودي الدخل ولكن محدودي الدخل لا يعدوا من خبايا المحروسة ومن خبايا المحروسة أولئك الذين يطلق عليهم معدومي الدخل نعم هناك ممن يقطنوا المحروسة ليس لهم دخل يعيشون منه بل أن بعض هؤلاء أرباب اسر ولهم أطفال فكرت مره وحده الناس دول بيجيلهم نوم أزاي والموضوع بجد مش هزار ولا تهريج الراجل اللي وراه عيله ومش لاقي يأكل ومعدوم الدخل بينام أزاي بالليل وبيجيله نوم أزاي أرجوك فكر ولو للحظه عزيزي القارئ الناس دي بيجلهم نوم ازاي !



وكما للمحروسة خباياها فلها ما هو مكشوف للجميع كيف لا وهي من تكني بأم الدنيا أي أن فيها كل شئ من كل لون ونري أفعال ناس مكشوفة في المحروسة وهؤلاء الناس برضو بيجيلهم نوم ازاي في السطور التالية .

*ومن الأشياء المكشوفة للجميع في المحروسة أولئك الناس الذين نصبوا أنفسهم فوق البشر كأنهم من طينه أخري غير طينة باقي الناس وداسوا علي رقاب الناس (الشعب ) من طبقه متوسطه بمختلف فئاتها للطبقة الفقيرة وكل ما يميز هؤلاء الناس أنهم امتصوا ثروات مصر ونجحوا في نهب أموال الناس بالالبنده وشغل التلت ورقات ولو استمر الحال علي كده هيبقي عليه العوض في البلد دي لسنين طويلة وهنا ارجع لنفس السؤال الذي ينطبق عل الذين داسوا علي رقاب الكل بيجيلهم نوم ازاي؟ !

وباختصار سريع اذهب لمن يحكموا مصر من العسكر وأموال المصريين في أحضانهم والغلابة مرميين في الشوارع بيجيلهم نوم ازاي وياريت تقره مقالي من الأول وقللي رأيك كل الناس اللي تكلمنا عنهم بيجيلهم نوم ازاي ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الناس بيجيلهم نوم ازاي؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مقهى ايجى كورة :: المواضيع العامة ومقالات الاعضاء-
انتقل الى: